تشكيلة جلسات خشبية

تشكيلة جلسات خشبية

يتجه الكثير من الأشخاص لاختيار هذا النوع بالتحديد عند البحث عن جلسات خشبية بالوقت الراهن، والسبب الذي أدى لذلك عزيزي القارئ هو أنه يكون راقيًا بنسبة كبيرة للغاية، ويتم الاعتماد على عمل جلسات خشبية بشكل المستطيل وباستخدام قطع الأثاث الخشبية المميزة، كما يمكن القول إن الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام الكنبات ذات اللون الأحمر في هذا انوع بالتحديد، وذلك بسبب التناسق الكبير وأيضًا من أجل الحصول على مظهر شعبي قوي للغاية وواضح بشكل كبير، والجدير بالذكر أن هذا النوع يمكنك البدء به سواء بالجانب الداخلي أو الخارجي بالمنزل، وذلك الأمر بحسب رغبتك.

يمكن القول دون مبالغة إن الكثير من الأشخاص يفضلون الجلسات المزخرفة عند وجود رغبة بعمل جلسات شعبيه ارضيه بالوقت الراهن، وذلك لكون هذه الجلسات مميزة وتندرج ضمن الجلسات الشعبية، وهنا – عزيزي القارئ – يقوم الفرد بتوفير السجاد والكنب والمفروشات بألوان متنوعة، حيث إن الكنب الذي سيوفره يجب أن يكون متوافرًا بألوان قوية ويحتوي على زخرفة ونقوش بارزة، وينطبق نفس الأمر أيضًا على الأرائك إن كانت هناك رغبة بتوفيرها داخل هذا المجلس.

أشكال الجلسات العربية بأسلوبها المودرن :
-الكنب المصمم بشكل عصري و قد نزعت منه الأرجل كي يتحول لجلسة عربية منخفضة ، لا يختلف أبدا عن أي تصميم مودرن لكنب سوى أنه منخفض بطريقة تجعل الجلوس عليه أكثر استرخاء .

-الألوان الجريئة في تصاميم هذا النوع من الكنب ، كالأصفر و الأحمر أو النقشات المتنوعة التي تضيف البهجة على الديكور الداخلي لغرف الجلوس

هي ما تجعل هذا النوع من الجلسات يبدو أكثر عصرية .
-الوسائد الكبيرة التي تتحول في كثير من الأحيان لكنب بطريقة وضعها و ترتيبها و توزيعها و هي من الأشكال البسيطة و العملية لتصميم الجلسات العربية .

-مفرش السرير الذي يوضع أحيانا في زاوية غرف النوم و توضع عليه مجموعة من الوسائد ليتحول إلى جلسة عربية بامتياز تستخدم للاسترخاء و القراءة .

-الطاولات الجانبية التي عادة ما تكون منخفضة و ليست بأبعادها الاعتيادية كي تناسب الكنب المحيط .

-قطع خشبية بسيطة منخفضة الارتفاع توضع عليها مجموعة من وسائد الكنب الملونة لجلسات عربية عملية و بسيطة و لا تكلف الكثير من المال .

الكثير من دور تصميم المفروشات أطلق مجموعات من الجلسات العربية من أشهرها Roche Bobois روش بوبوا و Natuzzi ناتوزي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *